3 بيضات - كأس الا ربع سكر - نصف كأس زيت - نصف كأس حليب - 1 خميرة - 1 فانيليا - رشة ملح - 2 كيسان دقيق- ملعقة كبيرة كاكاو
الطريقة :
تركض البيض و السكر و الفانيليا و رشة الملح حتى يبياض الخليط و بعد تزيد الزيت بالشوية و انت تخلط و بعد تزيد الحليب نضيف الزيت مع التركيض... تغربل الفارينة و الخميرة فوق خليط البيض و تخلط وبعد تقسم
الخليط على 2 و تزيد مغرفة كاكاو في نصف الخليط و تحرك... تدهن طبق الكيك بالزبدة و ترش الفارينة أو تفرشو بورق الطبخ و تصب الخليط مرة و الي بنكهة الفانليا و مرة الي بالكاكاو حتى تكمل الكمية الي عندك و بعد تطيبها في الفور لمدة تتراوح بين 35 و 40 دق في 170 درجة

Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire